الجمعة، 25 مارس، 2016

وسوسة



كان الحلم مسافة و كانت الأقدام مبتورة

❄❄❄❄❄❄

انا الذي رسم الاشعار على شطئانٍ ضائعة
أنا الذي عزف مقطوعته بأصابع مشوهه
أنا الذي سمى أبنائه وهو عقيم  
أنا الذي حفظ الآيات وهو نسيء
أنا الذي كبر لصلاته دون وضوء
أنا الذي زار مقام الحب بقلب مترهل  
أنا الذي نزعوا منه الحياة في عتمة القبر
أنا الذي زلزل الكلمات و أختنق بحرف 
أنا اللقاء المرتقب تحت ظل حلم يحتضر

❄❄❄❄❄❄

العمر فكرة تحتاج لشجاعة حتى تتحول لطفلة تكبر على أيادينا

❄❄❄❄❄❄

كل الفرسان يسقطون ذات خوف عن صهوة المجد

❄❄❄❄❄❄

تلك الشجرة التي ابتدأت تحتها حياتي تم إقتلاعها اليوم

❄❄❄❄❄❄

ليست كل الوساوس سببها الشيطان فكم شيطان صنعه قلوبنا حتى تأقزم بجانبها ابليس

❄❄❄❄❄❄

باب الحب مفتوح ولكن لا تسمح ﻷحد بدخوله فبعض الأقدام لا تحمل ذات القداسة

❄❄❄❄❄❄

أشعر بأنني شخص آخر مختلف تماماً ولا يشبهني

❄❄❄❄❄❄

أشتقت للكتابة وأشعر كم أنا تافه ﻷنني تركت مساحة الريبال فارغة كل هذه السنين حتى تناسيت صناعة الحرف وكأنني عاجز عن الأتيان بجملة مفيدة ترضي روحي الثكلى !


ليست هناك تعليقات: