الاثنين، 4 يوليو، 2011

عام في أحضانك



 رعشة قلم تفضح أحساس الورق .. فينثني شموخ الحرف إجلالاً  لهيبة القمر .. وتدوس خطوات الشمس خاصرة الزمن .. لتدق ساعة قلبي على حائط الصدر بهدوء مريب يجتر صخب رجل .. يصنع من أوراقه سلالم يصعد بها لأطراف النهايات المرسومة بريشة أتقنت رسم البدايات بصورة مبهمة .. لتسجل كل الخواتيم بدماء نزفت على ألواح مجروحة بهمس الألم .
 ليل ومجون .. أشلاء عمر متطايرة .. أغاني تصنع رقصة مجنونة .. نزف مستمر .. همس يدور .. سهام تصيب .. ضحكات تهز جدران الحلم فتشرخ أطراف القلوب .. هنا كان الليل ذو شجون .. والعزف على سلالات الدموع .. تقودنا أقدار .. تستحلنا أمواج .. وتطفوا على السطح ذكرى عام مضى يرسمنا أنت وأنا .
 أنا المرسوم على شواطئ الأنين .. يفضحني الحنين .. ثم يأتي الموج ليمسح معالم وجهي من جديد .. وينتصب الضريح كشاهد على بقايا رجل ساقته الأقدار على خيول الوهم لمنابع الماء فما ارتويت ولم تسعفني الأوهام .. فكنت الخيًال وكنت خيال .. منحوت من نور على ضفاف الأشجان .. أنتظر قافلة الربيع لتحملني لجنة عرضها ما بين قلبي وقلبك .
عام مضى كنتِ أنا .. وكنت سحابة تظللك بظلال الأب تارة وبجموح العاشق تارة أخرى .. أُوكلت بمهمة ربانية فتمردت جوارحي ، وتهافتت نفسي ، وأبت روحي إلا بمهمة جديدة تبدأ رحلتها من كفي الحاضنة لمضغة أنتِ بعثتها من جديد .. وتنتهي بجوار عين لمعت في عتمة ليل .. فكنت أنا وكنت أنا ثم كنت أنا حتى أصبحت أنتِ وأنا .
حبيبتي يا عطر خالط دمائي حتى بعثر جينات الشوق في شراييني ..  فصنعتي من أنفاسي منظومة عشق أبدية ..تهتز بين ضلوعي  نغماتها الإباحية ..فأستل الوقار من غمده على عتبات  جفنيك ، وأشرب رحيق الدمع من عينيك ، وأصنع أنواع الشهد على  شفتيك بلا رقيب يظلمنا شوقاً ولا عدو يقتلنا هماً .. فاليوم زفتك لي كل التشريعات السماوية .. وصمتت عنا القوانين الوضعية البالية ..  تحرسنا عين السماء ، وتحفنا رحمات الخالق .. فاليوم أنتهى ذاك العام الذي بدأته ألم واليوم أختمه شهقات فرح تحفرنا عاشقين على  نصب الحب التذكاري رغماً عن أصابع الأقدار الغادرة .
اليوم رغماً عن الأسفار .. أحطم قيود المسافات .. أقدم من جديد فروض الولاء لقلبك لأجدد العهد بين يديك ..تظلني هالة عشق أبدية كتبتني رفيق أفراحك ، وبلسم جراحك ، يغمرك طول العمر ليحقق معك حلم بات داخل الصدر .

همسة لحبيبتي : أرأيت يا أميرتي لم يستطع السفر أن يبعدني أكثر من جرة قلم ...أحبك جداً وسأبقى دوماً بالقرب منك .

هناك 14 تعليقًا:

كريمة سندي يقول...

خليط من مشاعر جياشة تلهب القلم ليخط ما عجز القلب والفكر عن وصفه

ما أجملها من فروض تقدم لحبيبة غابنت عن العين ولم تغيب عن الخاطر

أبدعت عزيزي ريبال في وصف مشاعرك .. لك مني كل الود والتقدير

ريــــمــــاس يقول...

عام مضى مر سريعاً كانت أيامه تطوينا حزناً وفرح ..لقاء وفراق ..صمت وحديث ..صخب وهدوء ..كنت هناك بعيداً تختلس النظر الي من خلف حواجز القدر تقدم خطوة وتأخر خطوة تحمل لي قلبك بين كفيك توشوشه بكلمات العشق ..بحديث الحب ..بأجمل المشاعر التي خبأتها لي ..
وكنت أنا هناك أرسم صورة فارس يسرقني من عالمي يخبئني بين حنايا الصدر يلفظ لي من روحه حتى تتسرب الى روحي خلسة فتدب فيها الحياة ..ألتقينا حبيبي خلال العام ولم نلتقي ..أقتربنا ولم نقترب ..كنا معاً ولم نكن ..أتدرك جمال ذلك التناقض حتى شاءت الأقدار أن تزفك لي وأرتدي فستان عشقي مزينة عنقي بعقد حنان ..لأودعه لك ..وأودع أنا بين يديك وأسلمك ريماس قلباً وقالباً لتعيد تشكيلها من جديد ..
فتجاوزنا معاً الكثير حتى كنا معاًمعك تعلمت كيف أتناول وجبة الحب مغمسة بـ الحنين وأرتشف كأس غرام معتق بطعم شفتيك ..
عاماً مضى حبيبي كنت فيه لغزاً لا أفهمه ووجوداً جميلاً في مكان ما لاأبصره منذ البداية كنت لك ولكن الطريق فيما بيننا سنوات جهل طويلة سقط دونهما عمرنا ولم ندركه ..
عاماً مضى كنت فيه العاشقة الفخورة بك المتباهيه بعشقهالك حتى قبل أن تصل اليها ..
عاماً مضى وعاماً سـ يأتي وستبقى أنت في دمي حبيبي حتى أخر لحظات العمر ..
فكل عام وأنت حبيبي وكل عام وأنا الانثى الوحيدة التي تغفو في صدرك وتلتحف عشقك لتغفو وهي تكرر ..أحبك "
؛؛
؛
مساء الحب والغاردينيا ريبال
أو فارس كما يحلو لشفتي مناداتك اهلاً بعودتك الغالية والف الحمدالله على سلامتك ياغالي أشرقت بلوقر وتغنت أحرفها بـ إطلالتك هذا المساء لتزف لنا عرس القلم الذي يحتفل بأجمل عام مضى فهنيئاً لكما عامكما معاً ولاحرمها حضنك ودفء حنانك أتعلم نصك اليوم مكتنز بالحنين والحب باذخ القلم والفكر كـ عادتك
لله درك كم يمتعني حرفك بنكهة فارس الخاصة
نكهه لن يتذوقها سوى ريماس :) "
؛؛
؛
كل عام وأنت هنا حيث تنبض تلك العضلة في صدري..
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
reemaas

..... آرثـر رامبـو ..... يقول...

مساء البلاغـة : ريبالـ

رغم السفر إلا أن لها حضورا تجسد في كل زوايا حرفكـ ... خاطـرة رائعـة .

تقديـري

Casper يقول...

كلماتك لها مذاق مختلف واحساس رومانسي مختلف

ما شاء الله عليك
خالص تقديري لفكرك وقلمك

بالتوفيق

iـــــــــــsــــــــــlــــــــــــaـــــــــm يقول...

رومانسيه فى منتهى الجمال
حروف واحساس ارق من بعض

تحياتى

Days and Nights يقول...

الأخ العزيز والغالى / ريبال

وحشتنا جدا جد جدا ... وأهلا بعودتك مرة أخرى ... كل التقدير لروحكم الطيبة ... ودمت بكل الحب

تحياتى

تامر

ابراهيم رزق يقول...

قد تبعدنا المسافات
لكن الاشواق التى اختلطت بالدماء تخرج اهات تؤنس و تخفف من رغبتنا

كلمات رائعة بديعة

الاحلام يقول...

تمنياتنا نحن ان يدوم الحب بينكم ودعائنا ان تبقى بجوارها دائما
كلمات رائعه وهمسات رقيقه تحيه لقلمك الجميل تقبل تحياتى الاحــــــــلام

reemaas يقول...

لم يستطع السفر ان يبعدنى اكثر من جرة قلم
جميله جدا

عنفوووان انثى .. يقول...

يسعد صباحك :) ياعميق ..ياكبير بقناعاتك.. يا عالي الاخلاق .. ومبدع الحرف .. جميل هنا النبض وليس النص هنا انت تنبض وتنبض مع كل حرف تأخذنا به بعيد ويميزه شي لن ابوح به لك :$

ما اجمل الولاء وما اروع احساسه وما اصدقه ..!

واعظم كلمه في قامووسي لروعه حرفك اقسم اني لا اجدها فبديع الحرف هنا طغى على كل شي ....

أسأل الله لك اعووام تغمرها السعاده والرضا والبعد كل البعد عن مايشووب الروح من تعكير أسأل الله لك ولها أن ترتوي عرووقكم بكل حب واندماج ارواح أكثر ....



أشكرك يا استاذي ويا اخي ليس على كريم ردك وتواجدك بمدونتي المتواضع بمضمونها وغاليه ب/ امثالك وهذا شي يخجلني منك وافخر بوجود امثالك وربي هناك في بيتك ..
لكن كل الشكر وجززيل التقدير والاحترام
لنصائح الاخ التي اقرأها أكثر من مره في كل مره ... ولأكون صادقه أحتفظ بها بذاكرتي ..

واعجز عن شكرك

لكن لك دعوه صادقه من القلب ولها واقسم انها لا تمسها اي مجامله او نفاق فأني اتمنى من القلب ان يستجيب الله دعوتي لكما ...

ودعواتي لي..:$


كنت هنا وكل مابي يبتسم لحرفك الشامخ بعذوبته ..

(عنفوآن آنثى)

zizi يقول...

ريبال كلماتك رقيقة وراقية وكلماتي مفرداتها لاتساعدني في حمل ما اريد قوله لأستطيع التعبير عما يجيش في صدري من كلمات ..سلمت وسلم قلمك ..

وعلى فكرة انت مطلوب القبض عليك فوراً لمزيد من العلومات اذهب لمدونتي ..تحياتي والى اللقاء

Carmen يقول...

رااااااااائعة بجد تحفة ابهرتنى

تسلم ايدك


تحياتى

http://karmenhome.blogspot.com/2011/07/4.html

http://karmenhome.blogspot.com/2011/07/3.html

http://karmenhome.blogspot.com/2011/07/blog-post.html

http://karmenhome.blogspot.com/2011/07/2.html

لك هدية روح استلمها :D

نور يقول...

أي بلاغة وأي تطويع للحرف وتجسيد للمشاعر ببراعة فنان ذو ريشة مبدعة ..

جميل رسمك بالأحرف أروع لوحات

أم يقول...

عام مضى من الحب والروعة أحاسيس ذات شجون قرأتها هنا تحياتي